القائمة الرئيسية

الصفحات

[LastPost]اخبار الموقع

 


الوصف

سلمى فيلم يسرد بين دقائق احداثه ومشاهده قصة فتاة مراهقة وقعت ضحية الاغراء و الرفاه، استغلتهم صديقتها لصالح شخص غني ليس من طينة بلدها...
وفي ظل هذه الاحداث يظهر اخوها الذي يحبها ويخاف عليها كثيرا...
وبمرور الدقائق تتازم الاحداث وتتعقد بين سلمى واخوها بسبب اكتشافه حقيقة اخته...
وبين حبيبها الذي ستتركه و تعذبه...
وبين معجبها الخفي الذي يحبها ولا يستطيع البوح لها....
كل هذه الاحداث والعراقيل ادت الى قتلها...
لمعرفة سبب موت سلمى ما عليك سوى مشاهدة الفيلم بالكامل...
فرجة ممتعة...

تم انشاء واعداد هذا الفيلم بمعدات بسيطة ومحدودة بواسطة شباب طموحين فالمرجوا احترام المجهود... اشتركوا في القناة ليصلكم جديدنا ونرى تعليقاتكم فنحن في انتظار ارائكم ونصائحكم...
ملحوظة:
يحتوي هذا الفيلم على محتوى تمثيلي فقط.
نحاول فيه تسليط الضوء على موضوع خطير تذهب ضحيته بناتنا نتيجة الاغراء المادي، وهذا بنية التحدير وليس التشجيع ولا نستهدف اي جهة او فئة او جهاز معين بسوء، انما حاولنا عكس بعض الحقائق لا غير.
وللاشارة فان احداث وشخصيات هذا الشريط هي من وحي خيال المؤلف واي تشابه بينها وبين احداث واقعية او شخصيات حقيقية هو بمحض الصدفة.
* رابط الفيلم : https://youtu.be/kk9mn0k-vj4 * رابط قناتنا على يوتيوب : http://www.youtube.com/c/AsFilm29maroclive * رابط صفحة As Film Maroc على فيسبوك : * Music Youtube audiolibrary : https://www.youtube.com/audiolibrary/music *Montage/Logo : ADOBE PREMIERE ELEMENTS 2018 https://www.adobe.com/mena_fr/products/premiere-elements.html Logo pit plus http://logopit.net/ * قام برسم وجه البطلة : الفنان علي فياض *اخراج : Anass Hastak *شكر وتقدير خاص لكل من ساهم في انجاح هذا العمل.

reaction:

تعليقات